جسر لندن بريدج التاريخية على نهر التايم


جسر لندن

جسر لندن يشير إلى عدد قليل من الجسور التاريخية في وسط مدينة لندن، إنجلترا. وقد غطت هذه الجسور المسافة من نهر التايمز. افتتح الممر الحالي الذي صدر قبل من دعامات الخرسانة والحديد لحركة المرور العامة في عام 1973. في وقت لاحق تأريخ بها ولابد من استبدالها مع التصميم الجديد قبل أن أنه مصنوع من الخشب الجسور الخشبية في الواقع سلسلة من الجسور.
جسر لندن
تم بناء الجسر الأول على لندن من قبل مؤسس لندن. جسر لندن الحالي التي تقع في نقطة الغرب من نهر من المكان، تقع على بعد حوالي 30 مترا في الاتجاه المعاكس لتدفق المياه (المنبع). وقد تم تغييره من الموقع القديم من الجسر الذي حل محل في وقت لاحق من قبل التصميم الجديد.
جسر لندن
افتتح بوتني في عام 1729 والتي كانت مجموعة من سلسلة من الجسور في المنطقة قبل هذا كان جسر لندن وفاة فقط والتي كانت تستخدم لعبور النهر من نهر التايمز.
جسر لندن
ويجري بدا الشكل الحالي للجسر بعد من قبل منظمة تدعى، عقارات بيت بريدج. بل هو مساعدة الفرد الذي يجري تحت إشراف مؤسسة مدينة لندن نفسها.
ويجري أيضا بدا الطريق A3 الذي بعد من قبل السلطة المحلية. ويجري الآن تحديد جسر لندن وأبراج المجاورة كما ازدحاما المنطقة التجارية.
جسر لندنجسر لندن
ويبلغ الطول الإجمالي من خلال تمريرة طويلة 269 متر، ويبلغ عرضه 32 مترا واسعة. يتم قياس منطقة المزعج طالما 104 متر. كان مفتوحا للعودة النقل العام في عام 1973 في شهر مارس.
جسر لندن
بل هو مكان رائع للزيارة. السياحية تأتي من جميع أنحاء العالم لزيارة العمارة العظيمة التي لديها أكثر الأماكن التاريخية في المنطقة. يمكن للناس تعال وانظر المناطق مثل، برج، البرج المحصن وبرج خبرة تزيد على تمرير.
جسر لندن
يقع المكان على هذه الإحداثيات إذا كنت ترى على خط الاستواء العالم، الإحداثيات: 51 ° 30'29 "N 0 ° 05'16" W.
آمل أن تكونوا مثل المادة التي لديه كل المعلومات الأساسية عن المكان، والحفاظ علينا نشرها مع التقيمات القيمة الخاصة بك.
جسر لندن
السفن المارة جسر لندن

جسر لندن
 لندن بريدج عرض اليوم
لندن بريدج

لندن بريدج

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حدائق بابل المعلقة

ما هي الارض التي لم تري الشمس الا مرة واحده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تاريخ مصر الفرعونية